jeudi 5 avril 2012

الترجي الرياضي : اليوم ينطلق بيع تذاكر مباراة «بيركاما»

Slide 1
تتواصل تحضيرات الترجي لمباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة الابطال الافريقية والتي سيجمعه بفريق بيركاما الغامبي والذي كان تعادل معه الترجي على ميدانه بهدف لمثله في لقاء الذهاب.


تحضيرات الترجي انطلقت مساء يوم الاثنين وتواصل الى غاية يوم الخميس على اعتبار ان موعد المباراة حدد ليوم الجمعة على الساعة الرابعة بعد الزوال بملعب رادس.


بيع التذاكر


تنطلق اليوم عملية بيع تذاكر مباراة الترجي ومنافسه بيركاما الغامبي، وقد تم تخصيص 17 ألف تذكرة لهذا اللقاء وتتوزع أسعارها بين 8 دنانير و20 دينارا للتذاكر العادية، مع العلم أنه سيتواصل اعتماد منع الدخول لمن أعمارهم  أقل من 18 سنة.


في انتظار دي كاستال


واصل المدرب المساعد «كرستوف» الاشراف على تمارين الفريق الاول والذي كانت له حصتان تدريبيتان يوم أمس، مقابل حصة وحيدة اليوم وغدا، وينتظر أن تكون عودة دي كاستال الى تونس اليوم ليستأنف عمله ويقود الاعداد لهذه المباراة الهامة التي تنتظر الفريق.


وصول المنافس


في نفس الاطار تلقى الترجي اشعارا من مسؤولي فريق بيركاما يفيد بوصول وفدهم اليوم الى تونس. وقد أعدت هيئة الترجي العدة لاستضافة المنافس الذي كان استقباله للترجي في غامبيا مثاليا.


بدون ظهير أيمن


سيكون الترجي بمناسبة لقاء الجمعة منقوصا من خدمات الثنائي أيمن بن عمر وسامح الدربالي لأسباب صحية بحتة. في المقابل يستعيد الترجي خدمات مجدي تراوي الذي تغيب عن لقاء الذهاب لاسباب تأديبية، اضافة لأفول الذي عاد للتدرب بصورة عادية بعد ان تخلص من الاوجاع الذي حرمته في خوض لقاء البطولة أمام مستقبل المرسى. وستبقى مشاركة خليل شمام رهينة قرار آخر لحظة.


تكريم


كعادتها في الاحتفاء بالمتألقين تنظم هيئة الترجي مساء اليوم بفندق الحديقة انطلاقا من السادسة والنصف مساء حفل استقبال على شرف ثالوث المصارعة من أبناء النادي الذين ضمنوا ترشحهم للالعاب الاولمبية لندن 2012.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More