mardi 3 avril 2012

بعد الثورة : أحد أصهار الطرابلسية يستولي على الملك العمومي


بعد الثورة : أحد أصهار الطرابلسية يستولي على الملك العمومي

بعد الثورة : أحد أصهار الطرابلسية يستولي على الملك العمومي

مايزال العديد من أتباع النظام البائد والمقربين من الطرابلسية يرتعون في الملك العمومي غير آبهين إلى أن الثورة قامت ضدّهم فعلى شاطئ الحمامات الشمالية كان صهر بلحسن الطرابلسي قد قام باتمام أشغال الاستيلاء على مساحة هامة من الشاطئ وضمّها لمنزله الموجود على حافة الشاطئ وذلك يوم الأحد قبل الماضي..
 المنزل كان على ملك بلحسن وفرّط فيه لصهره الذي استولى على الملك العمومي ولم يكن أحد يقدر على مواجهته في النظام البائد، لكنّه يتمادى اليوم ولو أنه قد استغل يوم عطلة ليسيج المكان بعيدا عن أنظار البلدية التي عليها الآن التحرك واستعادة الملك العمومي..
والسؤال المطروح إلى متى سيظل هؤلاء يرتعون في الملك العمومي بلا حسيب ولا رقيب فصهر بلحسن الطرابلسي نقل ملكية المنزل الى زوجته كما زرع في مرحلة أولى المساحة التي استولى عليها بالمعشب ثم استكمل تسييجها ولا أحد تحرّك له ساكن فالشاطئ ملك للجميع وليس ملكا خاصا..
ويجدر التذكير بأن صهر بلحسن يجاوره منزل آخر لأحد أتباع الطرابلسية (هارب مع بلحسن بدوره) وكانا منعا صاحب نزل جارهما من بعث مركب ترفيهي داخل النزل رغم حصوله على ترخيص من وزير السياحة خليل العجيمي آنذاك وتم منع صاحب المركب من إنجاز مشروعه الذي كان يشغّل عددا هاما من العاطلين عن طريق هذين الجارين وتدخلات بلحسن الطرابلسي وقد تم طرح الملف في لجنة تقصي الحقائق وأجريت الأبحاث اللازمة فيه..
المصدر : الصباح

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More